الرئيسيةبرامج كمبيوترتحميل تطبيق ماذا تقول عنك قنوات الاخبار للموبايل
برامج كمبيوتر

تحميل تطبيق ماذا تقول عنك قنوات الاخبار للموبايل

تطبيق ماذا تقول عنك قنوات الاخبار

إن الفضول والرغبة في تجربة الجديد هو جزء من تكويننا البشري، فجميعنا نرغب أن نعرف كيف يرانا الآخرين، وماذا لو أصبحنا مشاهير بين ليلة وضحاها؟ كيف سيبدو الأمر؟ وكيف ستنقلنا نشرات الأخبار بالإيجاب أو السلب، والمستقبل هو أمر مجهول على الدوام.

لا أحد منا يستطيع التكهن بما قد يحدث، لذا يغمرنا الفضول الدائم بشأنه حتى لو على سبيل المزاح ولهذا السبب تلاقي كل التطبيقات التي ترضي فضول الإنسان رواجا واسعا على الانترنت وهي تطبيقات وجدت خصيصا للتسلية والترفيه عن النفس في ظل ضغوطات الحياة المتلاحقة.

تطبيق ماذا تقول عنك نشرات الأخبار ليس أول تطبيق من هذا النوع من التطبيقات المنتشرة على الانترنت، لكنه أحد التطبيقات التي انتشرت انتشار النار في الهشيم في الأيام القليلة الماضية، وانتشر بشكل هائل بين مستخدمي موقع فيس بوك فبعضهم تنبأ له التطبيق أنه الشهرة ستلاحقه، والبعض الكثير من المال والثروة بانتظاره.

بينما تنبأ للبعض الآخر بأنه سيصبح مطلوب للعدالة بعد اقترافه لعدة جرائم. لذا وفرنا لكم نسخة تطبيق ماذا تقول عنك قنوات الأخبار للموبايل لتتمكنوا من خوض التجربة متى شئتم سواء رغبتم بمشاركة نتيجتها مع الآخرين أم لا.

وينجذب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي للتطبيقات التي تحمل في مجملها التسلية والمتعة واللعب للترويح عن النفس وتقضية وقت فراغ ممتع لكن لا يخفي البعض الآخر قلقه بشأنها أو بشأن معلوماته وخصوصياته بصفة عامة.

إذ يعتبر البعض أن هذه التطبيقات وسيلة لجمع معلومات المستخدمين، ليتم استخدامها فيما بعد كمادة للإعلانات والمنتجات التي يتم ترويجها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال معرفة أكثر الكلمات التي يبحث عنها المستخدم، أو من خلال سماع الدردشة الصوتية لمعرفة ما يريده المستخدمون أو ماهية اهتماماتهم، كما يتم اتهامها أحيانا ببيع بيانات المستخدمين ومتابعة نشاط المستخدمين عبر مواقع الأون لاين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *