الرئيسيةالعاب كمبيوترتحميل برنامج دمج صورتين معا للكمبيوتر 2023 برابط مباشر
العاب كمبيوتر

تحميل برنامج دمج صورتين معا للكمبيوتر 2023 برابط مباشر

تحميل برنامج دمج صورتين معا للكمبيوتر 2022 برابط مباشر

يبحث الكثير من المستخدمين عن كيفية دمج صورتين جنبا الى جنب لمشاركة الصور على المدونة او الموقع الالكتروني لغرض ما، وفي هذه المقالة سنقدم لكم كيفية تحميل برنامج دمج صورتين معا للكمبيوتر 2023 برابط مباشر.

حول برنامج دمج صورتين معا للكمبيوتر 2023

يعد برنامج دمج صورتين معا للكمبيوتر احد اهم البرامج التي تتيح للمستخدمين صناعة لوحات فنية من خلال استخدام الصور الخاصة به، ويتمكن المستخدم الحصول على صور ملصقة مميزة من صور الكاميرا المتعددة من خلال استخدام الكاميرا الخاصة بهذا البرنامج، ويعمل برنامج دمج الصور على دمج الصور العادية لإنشاء لوحة مجمعة مذهلة.

كما ان برنامج دمج الصور مع بعض يتيح دمج صور الكاميرا ويشمل اكثر من 60+ قالب مع شبكة الصور، ومربع، وقلب، ونجمة والعديد من الاشكال الأخرى المميزة التي يمكن اكتشافها مع استخدام البرنامج، ويوفر هذا البرنامج جميع الأدوات والخدمات بشكل مجاني ويتيح التجميع بين الصور بكل سهولة وبالشكل الذي يفضله المستخدم.

ويعمل برنامج تركيب الصور مع بعض على إمكانية التعديل على الصور والتصميم يكون بشكل قوي ومحترف، ومن خلاله يتمكن المستخدم ان يفكر جيدا ويترك مجالا لأفكاره وابداعه، ويتمكن ايضا من خلاله إضافة النصوص بأشكال مختلفة ومميزة، ولكثير من الايموجي والاشكال الرائعة وبكل بساطة، واضافة إطارات متنوعة التي تظهر الصورة بشكل مميز ورائع.

كيفية استخدام برنامج دمج صورتين معا للكمبيوتر 2023

في البداية يجب الدخول الى برنامج دمج صورتين معا، والنقر فوق كلمة تحميل واختيار صورة، وبعد ذلك النقر فوق استعراض لتحديد الصورة الاولى التي يريد ان يختارها المستخدم، وسيتم تحميل الصورة ومن ثم عرضها على برنامج دمج الصور للكمبيوتر.

وبعد ذلك النقر فوق تحميل ومرة أخرى اختيار صورة، ومن ثم النقر فوق استعراض ليتم تحديد الصورة الثانية، وسيتم عرض الصورة على يمين الصورة الأولى، ومن المهم ان تقوم بالتمرير الى اسفل الصورة التي قم باختيارها، والنقر فوق انهاء وحفظ الصورة، وسيتم عرض Picisto رسالة تفيد بحفظ الصورة بنجاح.

ومن ثم القيام بالتمرير الى اسفل الصورة والنقر فوق تنزيل، ومن ثم تحديد خيار حفظ الصورة على سطح المكتب الخاص بالمستخدم او على اي مكان يريده في جهاز الكمبيوتر.

اهم مميزات برنامج دمج صورتين معا للكمبيوتر 2023

يحتوي برنامج دمج صورتين على العديد من المميزات الرائعة التي جعلته من البرامج الهامة التي يفضلها مستخدمي الكمبيوتر، ومن اهم هذه المميزات ما يلي:

  • يتيح برنامج دمج شخصين مع بعض على دمج اكثر من صورة داخل اطار واحد وبشكل احترافي.
  • ويتوفر برنامج تركيب صورتين مع بعض بشكل مجاني للجميع ولا يتطلب من المستخدم دفع رسوم اشتراك.
  • كما ان المستخدم من خلال تحميل برنامج دمج الصور يتمكن من تحرير الصور وتدويرها وقصها بكل سهولة وبساطة.
  • يمتلك برنامج دمج صورتين معا على واجهة سهلة وبسيطة جدا وسهلة الاستخدام.
  • ويتوافق هذا البرنامج الرائع مع جميع إصدارات الويندوز 7 و8 و10، ويتوافق مع نواة 32 بت ونواة 64 بت.
  • بالإضافة الى ان هذا البرنامج صغير الحجم.
  • ويتيح للمستخدمين إمكانية التحكم في درجة السطوع والتباين للصورة، وإمكانية وضع خلفية مخصصة للصور، ويتمكن المستخدم من خلاله التعديل على كل صورة على حدة وتحسينها، كما انه مناسب جدا للمبتدئين لأنه لا يتطلب خبرة من المستخدم لاستخدامه والتعامل معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *