الرئيسيةبرامج كمبيوترتحميل برنامج RemotePC للتحكم عند بُعد في الكمبيوتر برابط مباشر
برامج كمبيوتر

تحميل برنامج RemotePC للتحكم عند بُعد في الكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج RemotePC للتحكم عند بُعد في الكمبيوتر برابط مباشر

يبحث العديد من المستخدمين عن اهم البرامج التي تتيح للمستخدمين التحكم عن بعد في الكمبيوتر الخاص بهم، فكان برنامج RemotePC هو احد اهم هذه البرامج التي يحتاجها اغلب مستخدمي الكمبيوتر للولوج للكمبيوتر عن بعد، وتفقد الملفات الهامة والطباعة ايضا عن بعد، وللحديث اكثر عن هذا البرنامج سيكون خلال السطور التالية.

حول برنامج RemotePC للتحكم عن بعد في الكمبيوتر

يعد هذا البرنامج من اهم البرامج التي يفضلها مستخدمي الكمبيوتر، فهو يتيح لهم إمكانية تفقد الملفات الهامة، ويستطيع المستخدم من خلال هذا البرنامج الوصول لنظام التشغيل عن بعد وإصلاح المشاكل التي تكون موجودة او التي حدثت بشكل مفاجئ لنظام التشغيل، فيتمكن من اصلاح المشكلة من جذروها وبكل بساطة.

كما ان هذا البرنامج يعمل على دعم منصة تشغيل الويندوز والماك، كما انه يدعم الطباعة وإمكانية نقل الملفات عن بعد وبكل سهولة، ويعمل على دعم الدردشة في وقتها الفعلي، ويعمل على تسجيل الجلسات، ويتيح ايضا للمستخدم إمكانية دخول الأصدقاء اذا كان في حاجة للتعاون منهم، وذلك للحصول على بعض المساعدة، فمن خلاله اصبح من السهل الاتصال بجهاز اخر او حساب اخر عن بعد كأن المستخدم يكون جالس امام الجهاز.

خصائص برنامج RemotePC للكمبيوتر

يعد هذا البرنامج من البرامج الرائعة والمميزة التي يمكن استخدامها بكل سهولة، وعلى المستخدم للاستفادة من هذا البرنامج اعداد كلمة مرور والاسم حتى يتمكن من الاتصال بجهاز او نظام التشغيل الخاص به عن بعد، ويحتوي على واهة سهلة وانيقة جدا تكون مخططة بتنسيق جيد للاتصال بجهاز او اكثر عن بعد.

برنامج ريموت بي سي من البرامج التي تسمح لمستخدميها بالدخول أو إلغاء، أو إدارة الحاسوب من أي مكان بعيد، ومن المهم ان يكون المستخدم متصل بالإنترنت، فـ يتمكن من تسجيل دخوله على جهازه من اي مكان وفي اي وقت عن بعد من خلال هذا البرنامج الرائع، ويتيح ايضا له إمكانية إدارة ملفاتك وأعمالك بكل سهولة.

كما ان هذا البرنامج من البرامج التي يجب على المستخدم حتى يقوم بتشغيلها على جهازه ان يقوم بإدخال المفتاح الصحيح وذلك قبل كل جلسة عمل جديدة يقوم بها، ويعتمد البرنامج في تشغيله على الاتصال السريع بالإنترنت، وعمل مطوري البرنامج بتغيير نمط عرض البرنامج على الشاشة حتى يتم التسهيل على المستخدم إمكانية الولوج للبرنامج وتشغيله بسهولة تامة، وذلك من خلال قائمة التشغيل التي تكون موجودة في واجهته.

ويتمكن المستخدم نقل جلسات الدردشة ونقل الملفات وتسجيل الجلسات، وإمكانية الوصول للملفات الصوتية عن بعد بكل سهولة، ويتمكن ايضا الاستعانة بخدمة الربط بين اكثر من جهاز كمبيوتر وذلك خلال العمل مع العديد من الزملاء.

 اهم مميزات برنامج RemotePC

  • يعد هذا البرنامج من البرامج السهلة والبسيطة التي يحتاجها جميع مستخدمي الكمبيوتر للدخول الى نظام التشغيل والملفات عن بعد.
  • ويحتوي هذا البرنامج على واجهة تحتوي على نافذة دردشة يستطيع من خلالها اجراء محادثة مع الكمبيوتر عن بعد.
  • ويستطيع المستخدم من خلاله نقل الملفات ونسخها بكل سهولة عن بعد، كما ان هذا البرنامج امن جدا ولا يسمح لاحد اقتحام الجهاز الخاص بالمستخدم.
  • يستطيع المستخدم من خلال البرنامج الاتصال بجهازه الخاص عن بعد مع حصوله على جهاز إزالة يستطيع من تسجيل الجلسة كملف فيديو AVI.
  • يقوم المستخدم من خلال هذا البرنامج ان يلعب بأصوات أجهزة الكمبيوتر عن بعد على جهاز الكمبيوتر الخاص به.
  • يعمل هذا البرنامج على تشفير الاتصال بين الحاسبين من خلال استخدام TLS v 1.2 / AES-256 ، الذي يتم اضافته إلى طبقة الأمن المستندة إلى كلمة السر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *