الرئيسيةتطبيقات اندرويدتحميل تطبيق عالم الدراما الجديد للاندرويد 2022 برابط مباشر
تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق عالم الدراما الجديد للاندرويد 2022 برابط مباشر

تطبيق عالم الدراما

يبحث الكثيرون من عشاق متابعة الأفلام والمسلسلات، عن تطبيق عالم الدراما فهو يعد من أشهر التطبيقات التي ظهرت في الفترة الأخيرة لمتابعة كل ما هو جديد وحصري في تطبيق عالم الدراما والسينما، فهو يوفر إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات بدقة وجودة عالية.

ما هو تطبيق عالم الدراما Drama Word:

تطبيق عالم الدراما هو برنامج رائع ومميز، وقد شاع إستخدامه بين الكثير من مستخدمي الهواتف لتشغيل الافلام و المسلسلات، مباشرة بدون دون أي حركة أو تفاعل بشري من مستخدمي الهواتف الذكية، فهو يقوم بتشغيل جميع تنسيقات الفيديو والصوت بسهولة كبيرة.

ولهذا يعتبر تطبيق عالم الدراما أحد أفضل البرامج التي تدعم الاندرويد و الايفون، ويمكن تشغيل مقاطع فيديو ذات جودة عالية تصل إلى 4K، ويمكن من خلال هذا التطبيق مشاهدة أفضل وأشهر المسلسلات والافلام التركية والاسيوية، والتركية بدون تقطيع أو تشويش وبدون إعلانات.

المزيد عن تطبيق عالم الدراما:

لقد تم تطوير عالم الدراما من خلال محترفي التطبيقات، لما حققه من النجاح الكبير بين مستخدميه، كما وتعد مذكرات التشغيل أحد التطبيقات المهمة والتي تم تحديثها، لأهميتها الكبيرة في مجال تشغيل الوسائط المتعددة، وخاصة تنسيقات الفيديو، لأن هذا التنسيق يضمن لمستخدمي برنامج عالم الدراما تشغيل الفيديوهات بجودة عالية.

وتم إضافة بعض ميزات التشغيل مثل إمكانية إضافة ملفات الترجمة، واستدعاء المشاريع من مواقع التخزين السحابية، وإمكانية تشغيلها من خلال تطبيق عالم الدراما بكل سهولة.

ويضم أيضا تطبيق عالم الدراما مذكرات التشغيل، التي تساعد المستخدمين على تسهيل عملية البحث عن الأفلام المختلفة، ولقد تم ترتيب مذكرات التشغيل بذكاء حيث تقوم الواجهة بتقسيم الأفلام والمسلسلات إلى الاكثر متابعة ومشاهدة.

ويحتوي أيضا تطبيق عالم الدراما إلى وضع العرض، الذي يعمل على ارسال اشعار للمستخدم حول إن كان طلبه من الفيلم متاح أم لا، كما ويوفر عالم الدراما الاحتفاظ بآخر قائمة تم استخدامها، والاحتفاظ باخر قناة تم فتحها ليسهل إمكانية الرجوع لها حسب رغبة المستخدم.

تحميل تطبيق عالم الدراما Drama word:

يمكن تحميل وتشغيل تطبيق عالم الدراما على جهاز الحاسوب من خلال تنزيل برنامج محاكي للاندرويد على الكمبيوتر pc الخاص بك، حتى تستطيع تحميل التطبيق على جهازك وتمتع بمشاهدة افضل الافلام والمسلسلات، ويمكن أيضا تحميل التطبيق على كافة اصدارات أجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد.

ويتيح تطبيق عالم الدراما لمستخدميه إمكانية تشغيل أي فيديو أو أي وسائط من أي رابط من خلال واجهة المستخدم، و ممكن من خلال Cloud Play أو عن طريق Dropbox وهو يعتبر احدث اصدار من Play Diary وهذا الاصدار متاح تحميله في عالم الدراما مجانا لأجهزة الاندرويد، وهو تطبيق لتشغيل الفيديوهات الأكثر طلبا بين جميع المنصات.

محتويات تطبيق عالم الدراما Drama word:

يحتوي تطبيق عالم الدراما على أفضل وأقوى تطبيقات الاندرويد، فهو يحتوي على مكتبة ضخمة تضم العديد من الأفلام والمسلسلات الاجنبية والعالمية والعربية الشهيرة وكل هذا واكثر بطريقة مجانية دون الحاجة إلى دفع اشتراك.

ويضم تطبيق Drama word العديد من الاقسام وهي يحتوي على قسم خاص بالقنوات TV، وهذا القسم يحتوي على قائمة رائعة من محطات التلفزيون العربية والأجنبية المشفرة و المفتوحة.

ويحتوي Drama word على قسم خاص للافلام وقسم آخر بلافلام، وتحتوي هذه الأقسام على عدد كبير من احدث الافلام والمسلسلات الاجنبية foreign و مسلسلات الهندية والتركية والأسيوية والعربية، وغيرها من الأفلام الحصرية والمثيرة والمشوقة، وهذه الاقسام مقسمة الى فئات مثل اكشن ودراما ورومانسي ورعب وغيرها.

مميزات تطبيق عالم الدراما Drama word:

  • يحتوي تطبيق عالم الدراما على العديد من الأفلام الأجنبية والعربية والتركية الحصرية، والتي يمكن مشاهدتها بجودة عالية
  • يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يتميز تطبيق عالم الدراما بإضافة الحلقات اول بأول، ويمكنك كلب أي مسلسل ومشاهدته بسهولة.
  • يمكن مشاركة مسلسلاتك المفضلة مع الأصدقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *