الرئيسيةتطبيقات أيفونافضل تطبيق تأجير السيارات في السعودية 1442 – 2020 مجانا
تطبيقات أيفون

افضل تطبيق تأجير السيارات في السعودية 1442 – 2020 مجانا

تطبيق تأجير السيارات

تطبيق تأجير السيارات في السعوديه:

حال كنت شغوفًا بمقارنة أسعار مكاتب تأجير السيارات في أي مكان، وفي حال كنت تريد أن تحجز سيارتك قبل الوصول الى مكتب الحجز، تطبيق تأجير السيارات اليوم يخرجك من دائرة الحيرة بين أي من مزودي خدمة تأجير السيارات ستختار، فقط قم بتحميله الآن.

لدى التطبيق مجموعة من السيارات تشمل ميني، الاقتصاد، التلقائي، سيارات الدفع الرباعي، 7 مقاعد، الفاخرة وغيرها، ومتوفر ايضًا سيارة تتسع لـ 9 مقاعد، وهناك مرونة في طريقة الدفع: واحدة، شهريا، يوم واحد، بالقرب من هذا التطبيق سوف تجد لك أفضل صفقة.

وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق عبارة عن خدمة لـ تأجير السيارات في جميع مناطق المملكة السعودية، وهو مُصمم لتسهيل عملية استئجار السيارة المُفضلة.

ويضم تطبيق تأجير السيارات خيارات وخدمات أخرى، كخدمة توصيل السيارة لمكانك الحالي، وخدمة استئجار السيارة مع سائقها، وحاليًا يَضُمّ التطبيق نحو 300 مكتب وأكثر من 10 آلاف سيارة.

التطبيق متوفر الآن مجانا على موقع تكنو هوم، وبإمكانكم تحميله لجميع أنظمة التشغيل على اختلافها وبالتحديد الاندرويد والايفون وغيرها من أنظمة الهواتف المحمولة الشهيرة في العالم وفي المملكة العربية السعودية تحديدا.

مميزات أفضل تطبيق تأجير السيارات في السعودية:

  • تصفح ومقارنة أسعار السيارات بشكل عام.
  • حجز سيارتك التي سيتم تحضيرها لك قبل وصولك.
  • الاطلاع على كافة تفاصيل السيارة وبالتحديد موقعها قبل حجزها.
  • التواصل مع مزود الخدمة قبل وأثناء تأجير السيارة.
  • إيصال المركبة الى موقعك مباشرة وهو متوفر للمركبات التي لديها خدمة التوصيل، كما أن الحصول على سائق مع المركبة متوفر للسيارات التي يتوفر معها خدمة السائق.
  • الميزة الأخيرة وهي خاصة بمزودي الخدمة تستطيع رفع مركباتك وعرضها على الباحثين عن تأجير المركبات إن كنت من المصرح لهم بذلك.

    وهناك الكثير من المميزات الاخرى التي يوفرها التطبيق مثل خيار مقارنة الأسعار وخيار تحديد المكان الأقرب أو الأنسب لاستلام السيارة.

    كما ننوه لكم أن بعض خدمات التطبيق متاحة حاليًا بمناطق محددة في المملكة دون غيرها، فمثلًا ميزتي توصيل السيارة إلى المنزل وطلب سائق مع السيارة متاحة حاليًا في الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *