الرئيسيةبرامج كمبيوترالتقويم الصيني لمعرفة نوع الجنين 2019
برامج كمبيوتر

التقويم الصيني لمعرفة نوع الجنين 2019

ما هو التقويم الصيني للحمل 2019:

أثار التقويم الصيني لمعرفة نوع الجنين 2019 جدلاً واسعاً حول تحديد ومعرفة جنس المولود ولد أو بنت، وبالمناسبة فهو طريقة قديمة تم اكتشافها في إحدى كهوف المقابر الصينية الأثرية، وهو مهم للنساء في الوطن العربي حيث من المعروف أن رغبتهن في إنجاب الأولاد كبيرة جدا، وهذه عادة العرب بمختلف الدول منذ عصر الجاهلية.

واختلف العلماء بشأن هذا التقويم فمنهم من يتعامل به ومنهم من يعتبره وسيلة للتسلية لا أكثر، فما مدى صحة هذه النتائج؟ وكيف يتم استخدامه لمعرفة نوع المولود؟ نوضح ذلك في سطور هذا المقال.

يعتبر البعض التقويم الصيني بمثابة أقوى الطرق البدائية التي تم اعتمادها لتحديد جنس المولود، حيث تشير بعض الدراسات أنه عُرف قبل نحو 7 قرون، وربط الصينيون من خلاله بين توقيت الإخصاب والعلوم الفلكية.

التقويم الصيني للحمل بولد:

كما ربط بعض المختصين بين عمر الأم والجنين وبين الماء، والأرض، والخشب، والمعدن، لذا فهو بحسب اعتقادهم يعتبر أحد أدق الطرق المستخدمة للكشف عن نوع الجنين.

وكشفت بع التجارب الحقيقية أن نسب نجاح اختبار التقويم الصيني في الحمل تصل إلى حوالي 90%، لكن لا دليل علمي قاطع حتى الآن يؤكد صحة نتائج هذا الجدول.

ويمثل لون اللون الأزرق الصبي الذكر الولد، بينما يمثل اللون النبيتي pink البنت، يجدر الإشارة أن دقة استخدام هذه الحاسبة عند علماء الفلك الصينيين لتوقع النوع لا تزيد عن 50% فقط.

معرفة نوع الجنين التقويم الصيني:

طبقا لحسابات الجدول الصيني الدقيق يمكن استخدامه للحمل وذلك عن طريق، أولا معرفة عمر الأم، ثم محاولة أن يكون وقت التخصيب حسب الأوقات الموجودة بالجدول.

وتعتقد بعض النساء أن هناك خطة صينية أو الأجندة الصينية أو جدول مخصص لذلك، ولكن بكل تأكد هذه محاولات واعتقادات ليست سليمة مئة بالمئة.

مميزات التقويم الصيني لمعرفة نوع الجنين 2019:

  • يعتبر أحد أدق الطرق المستخدمة للكشف عن نوع الجنين.
  • يعمل من خلال معرفة عمر الأم، ثم محاولة أن يكون وقت التخصيب حسب الأوقات الموجودة بالتقويم.
  • ربط الصينيون من خلاله بين توقيت الإخصاب والعلوم الفلكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *