الرئيسيةالعاب كمبيوترتحميل لعبة سيارات المدينة الجزء الاول من ميديا فاير
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة سيارات المدينة الجزء الاول من ميديا فاير

لعبة سيارات المدينة الجزء الاول:

سيارات المدينة هي لعبة على الانترنت، من الممكن أن يتم تحميلها ومن الممكن أن تلعب اون لاين بدون تحميل على جميع الهواتف مثل آي فون، آي باد، سامسونج وغيرها من الأجهزة الذكية، والهدف من هذه اللعبة البسيطة، هو تجنب جميع السيارات الأخرى والبقاء على قيد الحياة للحصول على درجات عليا.

مهما انتشرت ألعاب القتال وتبادل إطلاق النار فهناك جمهور ضخم من اللاعبين يعشقون الجزء الأول من لعبة سيارات المدينة، سواء تلك الواقعية أو التي تتضمن الكثير من الإثارة والقتالية بين سيارات السباق.

وهناك الكثير من ألعاب سباق السيارات المجانية التي سنتطرق إلى أفضلها في هذا المقال لمن يرغب في الحصول على هذه الألعاب.

لعبة سباق المدينة هي أحدث لعبة سباق ضمن هذه السلسلة الشهيرة، وهي تتوافر لكل من أندرويد و آيفون مجاناً، وتتضمن اللعبة أكثر من 800 حدث وهناك أكثر من 50 سيارة يمكنك الاختيار بينها، وهناك الكثير من الترقيات التي يمكنك الحصول عليها للتميز في السباق.

تحميل سباق المدينة من ميديا فاير:

تضيف سباق المدينة المزيد من المتعة للمستخدمين، وتتميز اللعبة أيضاً بسباق متعدد اللاعبين عبر الإنترنت، وأكثر من 400 حدث و500 تحدٍّ لإتقانها وفعاليات محدودة الوقت لإبقاء الأمور ممتعة.

وتعتبر اللعبة واحدة من أكثر ألعاب السباقات شعبية، وهي تقدم رسوميات رائعة وتتوافر للجوال مجاناً، وتتضمن اللعبة أكثر من واجهة رسومية بقدرات ومواصفات متنوعة، ويمكن تخصيصها وترقيتها وهناك الكثير من الطرقات والأحداث أيضاً.

اللعبة مجانية وعلى عكس منافساتها السابقة فهي ليست ممتازة على مستوى الرسوميات، لكنها تبقى من أفضل الخيارات، ستكون قادراً على ضبط سيارتك تماماً حسب رغبتك، من السهل قضاء وقت طويل في ضبط سيارتك حتى تعمل بشكل مثالي، وهناك وضع تنافسي متعدد اللاعبين إلى الكثير من السيارات والأحداث.

مميزات لعبة سيارات المدينة الجزء الاول:

  • تقدم رسوميات رائعة وتتوافر للجوال باصدارات مختلفة مجاناً.
  • تضيف المدينة المزيد من المتعة للمستخدمين.
  • بإمكانك عزيزي المستخدم ضبط سيارتك تماماً حسب رغبتك.
  • تتضمن اللعبة أكثر من واجهة رسومية بقدرات ومواصفات متنوعة.
  • الهدف من هذه اللعبة البسيطة، هو تجنب جميع السيارات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.