الرئيسيةتطبيقات أيفونتحميل تطبيق المبشر الايفون ل تفسير الاحلام مجانا
تطبيقات أيفون

تحميل تطبيق المبشر الايفون ل تفسير الاحلام مجانا

تطبيق المبشر:

اهتم الإنسان منذ زمن بعيد تفسير الاحلام، وكانت تشغل تفكيره، فحاول أن يعرف تفاصيلها وكيف تحدث، وما الفرق بين الأحلام التي تزف البشرى وتلك التي تحمل الأخبار المُزعِجة أو ما يطلق عليها “الكوابيس”، وهنا كانت الحاجة إلى تحميل تطبيق المبشر.

والأحلام بحسب ما عرفها تطبيق المبشر هي ظاهرة نفسية تحدُث للشخص خلال نومه، ويعرفها بعض العلماء بانها صورة عقلية تحدُث كأنها شيء من الواقع يسير وفق تسلسل الأحداث، وقد تكون هذه الأحلام سبباً في الاستيقاظ من النوم، أو قيام الشخص النائم بحركات غير مفهومة.

وهناك كثير من البشر إن لم تكن الأغلبية تأتي  إليهم الأحلام يومِيا، والكثير منهم يتفاجئون بنسيانها، وقليلون هم من يتذكرونها بكافة أحداثها، وهُناك أحلام يتفاعل معها صاحبها لبعض الوقت حتى بعد استيقاظِه من النوم، وكل هذا لكثرة ارتباطها بالواقِع الذي نعيشُه.

تفسير الاحلام لابن سيرين:

وأصبح تفسير الأحلام عِلماً لكثرة جوانبه المُتداخِلة، ومن الواضح كثيرا من الأحلام أحداثه واقعية ولاحقة، وإما أن تكون خير أو شر، ومع تعاملك مع تطبيق المبشر ستجد أنه وعلى هذا النمط فالأحلام إما أن تكون للتبشير بالخير أو للتحذير من شر قادم ومحتمل.

وفي العصور التي سبقت التطور التكنولوجي الكبير كان الاهتمام بتفسير الأحلام شائعاً ولعل من أبرز الدلائل على ذلك، قِيام العالِم المسلم محمد بن سيرين بتفسِيرها وفق أسس وقواعد.

وما زال الكثيرون يرجِعون إلى تفسيرات ابن سيرين لفهِم ما ورد في أحلامِهِم، بتقسِيماتها وأنواعها الكثيرة، والتي أكد عليها تطبيق المبشر (تحميل التطبيق مرفق).

ويؤكد تطبيق المبشر على أن هُناك فرقاً بين الحلْم والرؤية، فـ الأخيرة هي أمر إيجابِي إما تزف بشرِي أو تحمل إنذارا، وهي من الله عز وجلْ، أما الحلم فهو من الشيطان ويكون في غالب الأحيان على هيئة كابوس، حيث قد يجعل الإنسان يحلم بما يتمنى ليصحو على واقع مغاير يبقى على إثره غاضِباً مبتعدا عن ذكر الله، والعياذ بالله.

مميزات تطبيق المبشر في تفسير الاحلام:

  • يقدم شرح تفصيلي ودقيق في تفسير الاحلام باللغة العربية الفصحى.
  • يعتمد تطبيق المبشر على تفسير العديد من المشايخ أبرزهم ابن سيرين والنابلسي.
  • بإمكانه تحديد هو المنام إذا كان حلما او رؤيا، وهذا بطبيعة الحال بمساعدة الشخص الباحث عن التفسير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *