الرئيسيةتطبيقات أيفونتحميل برنامج بي ماسنجر للايفون 2020 pMessenger مجانا
تطبيقات أيفون

تحميل برنامج بي ماسنجر للايفون 2020 pMessenger مجانا

تحميل برنامج بي ماسنجر للايفون 2020 pMessenger مجانا

نبذة عن برنامج بي ماسنجر للايفون:

بي بي ام ماسنجر BBM Android هو برنامج متخصص في الدردشة والمحادثات النصية وكذلك يدعم تبادل وإرسال الصور ومقاطع الفيديو، كما يدعم البرنامج العمل على الايفون وجميع أنظمة التشغيل في الهواتف المحمولة مثل الاندرويد، اي او اس “IOS” والبلاك بيري “Blackberry”.

برنامج بي بي ام ماسنجر للايفون مدعوم من قبل الشركة وتُنقل الرسائل المرسلة من خلال التطبيق بواسطة الإنترنت والرقم التعريفي للمستخدم المعروف باسم pin.

اضافات برنامج بي ماسنجر:

كان البرنامج يعمل على أجهزة البلاك بيري فقط حتى أصبح يعمل على جميع أجهزة المحمول وأنظمة التشغيل الأندرويد وأي او اس، وهنا نذكر بأن البرنامج تم إطلاقه منذ سنوات عديدة من شركة بلاك بيري التي كان يطلق عليها قبل تغيير اسمها “بريسيرش إن موشن” وهي الشركة المتخصصة بصناعة أجهزة البلاك بيري بجميع أنواعها.

مميزات برنامج بي ماسنجر:

  • يمكن من خلال البرنامج ارسال الرسائل النصية السريعة بعدد غير محدود بهدف التواصل الدائم والمستمر بـ أصدقائك ومعارفك.
  • يساعد برنامج بي ماسنجر في عملية إرسال ملفات الموسيقى مثل ملفات الأغاني بكل مرونة ودون الحاجة إلى انترنت سريع مع التأكيد على أن الإرسال مجاني.
  • يساعد في التعرف الدائم والمستمر على أصدقاء وعلاقات جديدة من مختلف أنحاء العالم، كما يحتوي على مجموعات دردشة متنوعة من أشهرها تعارف بنات، تعارف مشاهير وغيرها الكثير من الخدمات المميزة.
  • يدعم برنامج بي ماسنجر بيئة العمل على جميع الأجهزة وبالتحديد نظام تشغيل الايفون، بدون أي أعطال أو أخطاء، كما يحدث في الكثير من التطبيقات الأخرى.
  • قامت الشركة المطورة للبرنامج بتطوير وتحديث آليات عمله باستمرار من خلال إصدار التحديثات الجديدة وإلغاء الإصدار الثاني “القديم”.
  • يمكن تنزيل وتحميل برنامج بي بي ام مسنجر من المتاجر المتعارف عليها مجانا، مع العلم أن حجم الملف صغير ويتم تحميله وتنزيله بسرعة عالية.
  • التحكم في مواقيت الرسائل وهي ميزة حصرية في برنامج بي مسنجر، وتكمن آلية عملها في تحديد الوقت الذي يناسب المستخدم ويناسب الطرف الأخر لإرسالها، وبذلك لا مجال للإحراج في عملية الدردشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *