الرئيسيةمنوعاتتحميل تطبيق مستشفى قوى الأمن للايفون والاندرويد 2021 مجانا
منوعات

تحميل تطبيق مستشفى قوى الأمن للايفون والاندرويد 2021 مجانا

نبذة عن تطبيق مستشفى قوى الأمن:

تمكنت مستشفى قوى الأمن في المملكة العربية السعودية وبفضل عناية الجهات المختصة بالمملكة، من تحقيق قفزات كبيرة خلال مدة بسيطة في القطاع الصحي داخل المملكة.

فقد بدأت مستشفى قوى الأمن بالرياض كـ مستوصف صغير يعمل بإمكانات محدودة وكادر طبي قليل العدد، ثم استمر في التطور حتى أصبح في يومنا هذا من أهم المستشفيات بالمملكة العربية السعودية.

فقد عمل المستشفى على مدار سنوات على تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بشقيها الوقائي والعلاجي، حتى أصبح المستشفى مركزا تعليميا وتدريبيا معترفا به رسميا من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الطبية، كما تمكنت تخصصاته الطبية المتنوعة من حصد عدة اعترافات محلية ودولية.

ولم تتجاهل المستشفى دور التقنية في التسهيل على الناس، لذلك عملت خلال الأشهر الماضية على تطوير تطبيق خاص بمستشفى الأمن ليقدم الخدمات المتنوعة التي من شأنها التسهيل على المواطن السعودي وخدمته، وتقديم الأفضل له، خاصة بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في ربوع العالم.

وبإمكانك الآن تحميل تطبيق مستشفى قوى الأمن على هاتفك الذكي الايفون أو الاندرويد للاستفادة من جملة الخدمات الطبية الإلكترونية التي تقدمها المستشفى دون الحاجة إلى دخول المستشفى.

وسنستعرض عدد من الخدمات التي تقدمها مستشفى قوى الأمن من خلال التطبيق:

– يقدم التطبيق كافة المعلومات الخاصة بملف المريض، ومعلومات أفراد أسرة المريض المرتبطين به.
– يقدم التطبيق ميزة الاستعلام عن المواعيد الخاصة بالمريض أو أسرته، كما يقدم رسائل نصية للتذكير بالموعد.
– يتيح التطبيق للمريض الاطلاع على السجل الدوائي الخاص به، وكذلك إعادة صرف الدواء مرة أخرى.
– يتيح التطبيق خدمة الاطلاع على التقارير الطبية الخاصة بالمريض مثل تقرير الأشعة وإشعار المراجعة وغيره.
– يقدم التطبيق خدمة “تواصل معنا” التي من خلالها يستطيع المريض أن يتواصل مع المستشفى أو إدارة معينة داخل المستشفى ومتابعة الطلب الذي تواصل مع المستشفى لأجله.
ويأتي انشاء تطبيق مستشفى قوى الأمن ضمن الجهود المتضافرة التي تبذلها الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في إنجاز التحول الرقمي في مختلف القطاعات داخل المملكة العربية السعودية، بما فيها القطاع الصحي لتحقيق رؤية المملكة 2030 لوطن طموح ومزدهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *