الرئيسيةتطبيقات اندرويدتحميل تطبيق قصة عشق apk للمسلسلات التركية
تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق قصة عشق apk للمسلسلات التركية

تطبيق قصة عشق مسلسلات تركية

نبذة عن تطبيق قصة عشق للمسلسلات التركية:

لا يخفى على أحد الاهتمام الكبير الذي يوليه الجمهور العربي للمسلسلات التركية خلال العقد الأخير، كما أن المحطات الفضائية باتت تعطي مساحة وافية من برامجها لمثل هذه المسلسلات.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حتى برز اهتمام تطبيقات الهواتف الذكية بهذا النوع من المسلسلات، فكانت نشأة تطبيق قصة عشق للمسلسلات التركية المدبلجة والمترجمة.

لماذا المسلسلات التركية؟

الإجابة بكل واقعية هي أن الإنسان بطبعه يحب التغيير، غير من نوع الدراما التي يتابعها، وكأن الدراما التركية التي يقدمها تطبيق قصة عشق كمغناطيس تجعل المشاهد ينجذب لها بكل سلاسة وأريحية، فهي تعرف كيف توفر له المحتوى الذي يريده، تعرف كيف تعوض جوانب النقص في أي محتوى درامي آخر، ومن ثم تحتضنه كالأم الرؤوف بحاله.

أنواع المسلسلات التركية التي يقدمها تطبيق قصة عشق:

  • الدراما.
  • التاريخ والحركة.
  • ويلاحظ هنا غيابا شبه تام للمسلسلات الكوميدية أو الخيالية.

اللافت أكثر أهمية هو أعداد المسلسلات المنتجة كل عام، والتي تزداد وتيرتها في كل سنة، حتى وصلت إلى حوالى 300 مسلسل العام الماضي.

بالإضافة إلى كل ما سبق هناك عامل مهم كشف عنه موقع قصة عشق وهو ارتفاع جودة الإنتاج في المسلسلات التركية، وأرباحها الخارجية التي بلغت حوالي 350 مليون دولار عامي 2018 و 2019، وهي أرقام كفيلة أن تنافس بقوة على المركز الثاني.

كورونا وتأثيره على عجلة إنتاج المسلسلات التركية:

تراجع إنتاج المسلسلات التركية، تماماً مثلما تراجعت معظم الأعمال الفنية عالمياً، بسبب انتشار فيروس كورونا، إلا أنه ليس حتمياً أن يتناسب التراجع في الإنتاج مع تراجع في الإيرادات.

فالكثير من المحطات يمكنها أن تشتري مسلسلات تركية قديمة أو جديدة لبثها، كما أن الوباء قد زاد من عدد المحجورين في منازلهم لتجنب الوباء، وهؤلاء قد يجدون أنفسهم أمام خيارات محدودة للترفيه، وبالتالي سيفضلون التوجه أكثر نحو مشاهدة المسلسلات.

بإمكانكم الآن تحميل تطبيق قصة عشق والاستمتاع بما يقدمه من أعمال درامية ومسلسلات تركية، وبكل تأكيد تعلمون من يكون قصة عشق وحجم الإثارة التي يتركها لدى جمهوره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x