الرئيسيةتطبيقات أيفونتحميل الماسنجر القديم للايفون Messenger مجانا
تطبيقات أيفون

تحميل الماسنجر القديم للايفون Messenger مجانا

تحميل ماسنجر الاصدار القديم للايفون

تحميل الماسنجر القديم للايفون:

هناك الكثير من مستخدمي موقع الفيس بوك يواجهون صعوبة فى فتح رسائل الأصدقاء، أو صعوبة فى معرفة طلبات المراسلة؛ لذا نجد الكثير من الإستفسارات والطلبات المتعلقة بـ الماسنجر القديم للايفون، وشرح كيفية إظهار الرسائل المخفية على الماسنجر 2019 ؟ وبناءًا على ذلك، سنقوم نحن فريق موقع “تكنو هوم” توضيح خطوات فتح رسائل other من الجوال 2019.

الأمر سهل للغاية ولا يحتاج إلى الكثير من النقرات سواء من شاشة الايفون او اي جهاز يعمل بنظام iOS، ولحسن الحظ، توجد أكثر من طريقة تساعد في معرفة طلبات الرسائل على الفيس بوك من الكمبيوتر أو الجوال.

من خلال استخدام الماسنجر القديم للايفون Messenger يمكن لأى شخص غير مدرج ضمن قائمة الأصدقاء بإرسال رسالة إليك سيصلك إشعار بذلك، كما وتظهر طلبات الرسائل فى الواجهة الرئيسية للماسنجر “تبويبة الدردشات” كما هو مبين في سكرين شوت أعلاه.

صورة ذات صلة

كيف اعيد الماسنجر القديم:

ويمكن أيضًا لمستخدمي ماسنجر الفيس بوك من الوصول وفتح طلبات الرسائل من شاشة الكمبيوتر، من خلال “بلوستاك”، فقط أنقر على ايقونة الماسنجر، ثم على خيار “طلبات المراسلة”، وبعد ذلك ستلاحظ ظهور الرسائل المعلقة أو المخلفية كما هو مبين فى سكرين أعلاه.

وفي سياق آخر، أعلنت شركة “فيس بوك” إطلاق تحديثات جديدة لتطبيق الماسنجر الصفحة الرئيسية الخاصة به فى تطبيقه على الهواتف الذكية بنظام “IOS”، والذى وصل لعدد من المستخدمين، وبه بعض الاختلافات عن الشكل القديم منصة التواصل الاجتماعى الأشهر في العالم، وأيضًا إضافة ميزة التعرف على وجه المستخدم، لمعالجة مشكلة اختراق الحسابات.

صورة ذات صلة

مميزات تطبيق الماسنجر القديم للايفون:

  •  إظهار الرسائل المخفية على الماسنجر 2019.
  • تظهر طلبات الرسائل فى الواجهة الرئيسية للماسنجر “تبويبة الدردشات”.
  • إضافة ميزة التعرف على وجه المستخدم.
  • يمكن قيام أى شخص غير مدرج ضمن قائمة الأصدقاء بإرسال رسالة إليك.
  • لا يحتاج إلى الكثير من النقرات سواء من شاشة الايفون أو الايباد.
  • تحديث التطبيق لا يؤثر على الاصدار، بمعنى أنه يمكن تحديث ماسنجر الايفون القديم دون اللجوء إلى النسخة الأحدث.
  • يدعم اللغة العربية بشكل وأداء عالٍ جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *