الرئيسيةتطبيقات أيفونتحميل تطبيق سامبا اون لاين للايفون اخر اصدار
تطبيقات أيفون

تحميل تطبيق سامبا اون لاين للايفون اخر اصدار

تطبيق سامبا اون لاين للايفون

سامبا اون لاين خدمات الافراد:

أعلنت مجموعة سامبا المالية عن إطلاق خدمة طلب البطاقة الائتمانية إلكترونياً للايفون، وذلك من خلال خدمات سامبا عن طريق الإنترنت عبر سامبا أونلاين أو تطبيق سامبا موبايل، ويأتي هذا الإطلاق في إطار سعيها إلى تلبية احتياجات العملاء ومن خلال قنواتها الرقمية،

ومن خلال هذه الخدمة يستطيع أصحاب الحسابات طلب البطاقة المصرفية عبر تسجيل الدخول في خدمات سامبا ثم اختيار قسم البطاقات الائتمانية والضغط على خيار طلب بطاقة ائتمانية.

حينها يستطيع العميل اختيار البطاقة المناسبة له وتعبئة البيانات المطلوبة ثم سيحصل مباشرة على الحد الائتماني المقدم من سامبا وفي حال القبول سترسل البطاقة إلى العنوان المسجل خلال خمسة أيام عمل.

وأوضحت المجموعة المصرفية أن إطلاق سامبا لهذه الخدمة للايفون يأتي في إطار توجهات البنك في تعزيز مجال القنوات المصرفية الرقمية، بالإضافة إلى تعزيز باقة الخدمات التي يمكن للعملاء تنفيذها عن بعد وأيضا بأمان وفعالية تامة دون الحاجة لزيارة الفرع الخاص بالعميل.

سامبا اون لاين للجوال:

يواجه عميل بنك سامبا عند تنفيذ الطريقة الصحيحة لـ إضافة وتفعيل مستفيد في سامبا فون المجاني للجوال 3 حالات أساسية: وهي كالتالي:

  1. يطلب من العميل عند استخدام سامبا فون تفعيل مستفيد، في حال اتصاله من رقم مختلف عن رقم هاتفه المسجل لدى بنك سامبا، إدخال كلمة سر تستخدم لمرة واحدة، يقوم البنك بتزويد العميل بها عن طريق رسالة قصيرة تصله على رقم هاتفه الجوال المسجل لدى البنك.
  2. في حال اتصل العميل من رقم مسجل لدى بنك سامبا، سيسمح النظام له بالدخول إلى خدمة سامبا فون للجوال، ولن يطلب منه إدخال كلمة سر.
  3. إذا أراد العميل تعديل رقم هاتفه الجوال المسجل لدى البنك، يمكنه القيام بذلك من أقرب ماكينة صراف آلي لسامبا أو زيارة أقرب فرع لبنك سامبا.

سامبا اون لاين تسجيل دخول:

تجدر الاشارة إلى أنه يمكن للعميل الحصول على هذه الخدمات الإلكترونية دون اللجوء إلى توثيق الاتصال بإرسال الرمز السري إلى الايفون، وذلك من خلال الاتصال على خدمة سامبا فون عبر رقم هاتفه المدرج لدى البنك؛ لتجنب توثيق الاتصال عبر رسائل الجوال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *